الأحد، 22 مارس 2015

شرح طريقة الطلب من موقع بي اتش BH





السلام عليكم 


اليوم بشرح طريقة الطلب من موقع بي اتش ، الموقع للمكياج ، الفرش جودتهم كويسه 

ودائما يسوون عروض حلوه ، عن نفسي مستحيل اشتري منهم بدون عروض 


الطريقه 







1- نختار الشحن اللي نبيه 

2- نسوي تشك اوت 









انا اخترت تشيك اوت كزائر لان ما احس اني بطلب مره ثانيه منهم 




1- الاسم الاول -2- الاسم الثاني -3- ايميلك 

4+5 - عنوان بريدك في امريكا -6- المدينه اللي فيها بريدك -7- الدوله -8- الولاية -9- الرمز البريدي -10- رقم تلفون شركة البريد
11- مرررره مهمه ، هي ان يكون عنوان الفواتير نفس عنوان الشحن 
12- اختاري الشحن اللي يعجيك
13- نوع بطاقتك ، فيزا ، ماستر كارد الخ
14- اسمك في الفيزا ولازم يكون مطابق تماما
15- رقم بطاقتك
16- اللي تنتهي فيه بطاقتك ( تكون متكوبه في البطاقه )
17- السنه اللي تنتهي فيها بطاقتك ( تكون متكوبه في البطاقه )
18- الرمز خلف البطاقه 
19- اذا عبيتي كل بياناتك نروح للخطوه اللي بعدها مداجعة الطلب



هنا مجرد مراجعه لطلبك وبياناتك ، تضغطي بليس اوردر




مبروك عليك الطلب 






هناك 9 تعليقات:

  1. الله يسعدك 😘❤️❤️❤️❤️❤️

    ردحذف
  2. منيرة لو سمحتي انا طلبت من الموقع بنفس طريقتك بس اخر خطوة اللي هي رقم تلفون شركة الشحن هنا انا حطيت رقمي تتوقعي يتصلوا عليا ؟! لانهم حاطين لي الحالة من ايام شيبد يعني انشحنت ،، عندك فكرة كيف بستلمها ؟! ومشكورة عالشرح

    ردحذف
    الردود
    1. ليش تحطي رقمك :( !!! ، رقم التلفون للتواصل من شركة الشحن اذا مثلا العنوان مو واضح ويبي ساعي البريد وصف اوضح او حصلهم مسكرين مثلا .
      العفو .

      حذف
  3. هل الموقع يشحن مباشرة !!

    ردحذف
  4. هل الموقع يشحن مباشرة !!

    ردحذف
  5. شكرا افدتيني . ولكن عندي مشكلة في اختيار ايام الشحن , كل ما اختار مدة معينة مايوافق . بالنهاية حط لي بس خيار واحد وهو من 4 الى 8 ايام وهي مدة وصول الطلب . ليش يختار لي ع كيفه مو انا اللي اختار ...؟ قهرني ):

    ردحذف
  6. ابغى اعرف ليش موقع bh يلغي الطلب ??

    ردحذف