الأربعاء، 1 أكتوبر 2014

تجربة الشراء من موقع ماك MAC + المشتريات


السلام عليكم 





في رمضان طلبت من ماك لي ولصديقتي ووصل الطلب سليم الحمد لله 

مفروض منزلتها زمان بس كان عندي مشكله في الجهاز سوري 

طيب الحين ليش اشتري من موقع ماك و اصلا عندنا محل لماك ؟

لان اسعار ماك عندنا مبالغ فيها والكل ملاحظ كل فتره يزيدون الاسعار , لو طلبت ن الموقع ومع الشحن للسعوديه بتطلع ارخص من محل ماك بكثير

مثلا لو بشتري 5 ارواج من محل ماك , كم مجموعهم 500 ريال ؟؟
ولو بشتري من موقع ماك 16 دولار سعر الروج الواحد , 80 دولار سعر الخمس ارواج , اضربهم في 3.80 ( سعر الصرف )
بيكون سعر 5 ارواج من موقع ماك 304 ريال فرق السعر او لا ؟

لا تقولون لي سعر الشحن بيفرق ويصير كانك شاريه من المحل , احنا نتكلم عن مكياج مره خفيف وسعر الشحن بيصير مره رخيص 

طبعا ماك يقبل الفيزا السعودية و يشحن لشركات اعادة الشحن زي ارامكس و MYUS 

استخدمة فيزا الراجحي و شحنتها لبريدي في MYUS , لان قريت ان ارامكس ماتشحن سوائل وانا كنت طالبه فيكس بلس ان شاء الله المره الجايه اطلب من ماك و اجرب ارامكس 

موقع ماك تاخروا ماشحنوا الطلب قعدوا تقريبا يوم ونص او يومين ماني فاكره بس طولوا , وانا وقتها خفت يكنسلو الطلب بس الحمد لله طلع التاخير لاني طالبه شحن مو سريع 


مشترياتي




اول شيء


ستديو فينش كونسيلر , سعره 19 دولار = 72 ريال

اخذته عشان يخفي لي حب الشباب 


برو لونق وير كونسيلر سعره 20 دولار = 76 ريال 

كثير قريت عنه لتحت العين استخدمته مره وحده تجربه

وبعدها طاح على الارض وانكسر :/ , ان شاء الله ارجع اشتريه



محدد برقندي وسور , سعر الواحد فيهم 16 دولار = 60 ريال 

نزلت في الانستقرام 4 محددات جربتهم في محل ماك وحطيتهم في الوش لست

لقيت منهم اللي فوق والباقي مخلصه , ان شاء الله المره الجايه اشتريهم .

..

اخر شيء طلبت فكس بلس و اويل كنترول لوشن كلها حجم السفر 

سعر الوحد فيهم 10 دولار = 38 ريال



حجمها بالنسبة لايفون 5 



سعرهم كلهم 91 دولار = 345 ريال 

مشتريات صاحبتي 


1 - ستديو كونسيلر اند كوركتر سعره 40 دولار = 152 ريال
2- روج Rebel سعره 16 دولار = 60 ريال
3- روج Heroine سعره 16 دولار = 60 ريال 

مجموع صاحبتي 72 دولار = 273 ريال 

وانتهينا  , احس البوست هذا قلب رياضيات :) 

اللي عندها اي استفسار او تبي اساعدها في الطلب من موقع ماك انا حاضره .


هناك 17 تعليقًا:

  1. اهلين
    كنت اسوي سيرش على تجارب الطلب من موقع ماك ولقيتك
    مرا شكرا افدتني
    حبيت اسئلك كم كلفك الشحن ؟
    وهل لازم يكون عندي بريدامريكي؟

    ردحذف
    الردود
    1. اهلا
      اسعدني ردك كثير :> وايوه لازم يكون عندك بريد امريكي ، واحسن تسجلي في بريد يجمع شحنات و يشحن سؤائل وانصحك في myus
      الشحن صعبه احدد كم كلف لان شحنتها مع اغراض كثيره من كذا موقع .

      حذف
  2. :ممكن تحطين طريقة الشراء ؟ لاني احتست بموقعهم :/

    ومدونة جميلة ي بطلة ..

    ردحذف
    الردود
    1. ابشري بطلب منهم قريب ، وانزل الطريقه

      حذف
  3. مشكووووورا جدا استفتدت من تجربتك لاني حطلب منهم بس على ارامكس جزاك الله خير تتهني فيهم يارب

    ردحذف
  4. مشكورة لك ..
    وفعلا الفرق واضح . . غير ان المحلات ما تتوفر فيها السلع كلها !!
    ومعلومة ان أرامكس ما يشحن السوائل مفيدة .. شاااااااكرة

    ردحذف
    الردود
    1. بالضبط ، اسعار مرتفعه ،منتجات ماتتوفر ، غير كذا مافيه عينات للفاونديشن !!!!
      ولو حبيبتي :*

      حذف
  5. اختي ياليت تفيديني...كل مرة احاول اطلب واعبي بياناتي كاملة لكن اذا وصلت اخر خانه يطلب ال offer code ايش هوه الأوفر كود؟؟ لاني اذا تجاهلته وعملت ابلاي يطلع لي بالأحمر يجب ادخال الأوفر كود

    ردحذف
    الردود
    1. offer code هذا حق كود الخصم اذا عندك واحد ، بس ما توقع هذي المشكله ابدا في حاجه ثانيه غلط في البيانات ، مثلا تأكد انك تدخل رقم بطاقة الفيزا مو بطاقة الصراف العاديه

      حذف
  6. الشحن دايركت ولا لازم وسيط زي شوب اند شب؟

    ردحذف
    الردود
    1. لا مايشحن دايركت ، لازم يكون عندك بريد زي شوب اند شيب ( ما اعرف اذا يشحن سوائل ومكياج ) او ماي يو اس .

      حذف
  7. طيب انتي ما كتبتي طريقع الطلب؟


    لان انا حاولت اطلب. قالي داخل المملكه المتحده ففط..

    ردحذف
    الردود
    1. لان كنتي داخله موقع ماك البريطاني
      الموقع اللي انا طلبت منه هو موقع ماك الامريكي ، وشحنت طلبتي على عنواني في امريكا ، بعدين شحنتها على السعودية .

      حذف
    2. عنوانك في امريكا تبع اي شركه؟

      حذف
  8. تسلمين اختي ع نقل تجربتك بس ياليت تحطين الموقع اللي شريتي منه وكيفية الطلب والشحن بالتفصيل وشكرا🌹

    ردحذف