السبت، 7 يونيو 2014

تجربة الشراء من الموقع الامريكي 6pm.com


السلام عليكم

اليوم بنزل اول تجربة شراء في المدونة , اول تجربة بتكون عن الموقع الامريكي 6pm

الرابط : http://www.6pm.com/

طبعا الموقع حق تخفيضات وتصفيه , لكل الفئات والاعمار والشحن مجانا داخل امريكا بس مشكلته تخلص المقاسات بسرعه

اول شيء انا كنت وسيطه الطلب مو لي , كان لاخت صديقتي

اول شوز اختارته كان مخلص مقاسها فختارت شوز ثاني

اكثر شيء كنت شايله همه مو مقاس الشوز مايطلع مضبوط , دائما تتغير المقاسات من شركه لشركه او من موديل لثاني

الشحن عان على شوب اند شيب قبل الدفع احترت ايش احط في billing address , لان قريت ناس تقول انه في مشكله وحطوا عنوانكم في السعوديه وناس تقول لا عادي حطو نفس الشحن , توكلة على الله وحطيت نفس عنوان الشحن 

الطلب كان يوم الجمعه في الليل , اول مادفعت وكل شيء طلع لي حالة الشحنه ريسيفد , عاد وسوست وين ريسيفد مايمديها يشحنوها عشان توصل خفت تلغون الطلب ويعلقون الفلوس , بس قلت بخليه لبكره واذا نفس الحاله غيرت عنوان البيلدنق لعنواني في السعوديه 

جاء اليوم الثانيه ونفس الشيء الحاله ماتغيرت ولا وصلني رقم تتبع لكن وصلني تاكيد الطلب , بس للحين موسوسه 




يوم الاحد , الحمد لله ارسلوا على الايميل رقم التتبع على UPS , صورة التتبع 


وصلت لارامكس وشحنوها في نفس اليوم 


وصلت للبيت العصر والشحن كان 142



اول ماوصلت الشحنه صورتها لصديقتي ابشرها طبعا مافتحتها وارسلتها لبيتها مع السواق 

وقلت لها تصور الشوز على اساس انزلها هنا 



الختام /

ان شاء الله تكون تجربتي افادة احد 
وان شاء الله انزل اختياراتي من الموقع 

هناك 11 تعليقًا:

  1. لو سمحتي نزلي تجربه شراء من فورايفر ٢١ وشكرا

    ردحذف
    الردود
    1. ابشري حبيبتي ان شاء الله قريب جدا بطلب من الموقع وانزل التجربه مع طريقة الطلب .

      حذف
    2. فيديو طريقة الطلب من موقع فورايفر http://youtu.be/1DjHT47HYn8?list=UUfT5XHHWngY6fPKfFeLzxLw

      حذف
  2. كيف عرفتي سايز مقاسي ٣٩ بس ماعرفت برقم شلون

    ردحذف
    الردود
    1. عند المقاس بتلقين شيء اسمه Size Chart ، يطلع لك المقاسات بالامريكي وايش يساويها بالبريطاني و ايش يساويها بالاروبي

      مثلا انا بالاروبي 38 = امريكي 8 = بريطاني 6

      واذا عنك شوز من نايك او اديداس او Converse الخ ، بتلقين حاطين مقاسك وايش يساويه بالمقاسات الثانيه

      ان شاء الله فهمتي علي *:

      حذف
  3. ممكن حسابك بالانستقرام

    ردحذف
  4. لو سمحتِ أنا طلبت منهم قبل شوي خذوا بيانات البطاقة الائتمانية بس ماخذوا رقم الرقم السري اللي خلف البطاقة

    ردحذف
  5. لو سمحتي ابي اعرف ليه وقت ما اغير العمله مثلا من دولار الى جنيه استرليني تتغير بعض البضايع حتى الواجهه تتغير الصور اللي فيها
    حابه اعرف الفرق
    وافضل شركات الشحن
    وكم اسعارها
    وربي يعطيك العافيه

    ردحذف
    الردود
    1. عملة الدولار للموقع الامريكي ، يشحن داخل امريكا فقط .
      عملة الجنية الاسترليني للموقع البريطاني ، ونفس الفكره يشحن لبريطانيا .

      شركات الشحن كثيره وكل شخص واللي يرتاح له
      انا ارتحت كثير مع ماي يو اس ، كنت استعمل قبلها شوب اند شيب ارامكس
      صحيح ماي يو اس شحنها غالي حبتين بس تستاهل توصل دائما على الوقت و التغليف يكون ممتاز .
      الله يعافيك حبيبتي .

      حذف
  6. ياحبي لك بسألك انا طلبت امس وللحين ماردو علي ولااخذو فلوسي مولي الطلب 🤕

    ردحذف