السبت، 28 يونيو 2014

خمس منتجات ندمت اني شريتها - 5 PRODUCTS I REGRET BUYING

السلام عليكم
اليوم بتكلم عن خمس منتجات ندمت اني شريتها 
ما اقول لا تشترونها بس اذا احد فيكم ناوي يشتري منتج من هذ المنتجات يفكر ويبحث قبل يشتريها

اول منتج 


تشقير الحواجب من بوتس , اخذته على المدح 
مشكلته لازم يطلع لي التشقير اصفر جربت اخليه 10 دقايقه وربع ساعه ومره خليته 30 دقيقه ونفس الشيء يطلع اصفر 
كذا بنت تمدحه وتقول تشقير مايبين اما انا ما ناسبني ابد 


ثاني منتج


ايلاينر من مكياجي 
كمان قريت عليه مدح ورحت شريته اخر شيء طلع مخيس
مستحيل يثبت من مدمع العين يدخل فيها , وحسس لي عيني
جد جد ندمت اني شريته , هي مره وتوبه

ثالث منتج


البايو اويل
استخدمه وما اشوف اي نتيجه وتركته في الدرج اكثر من سنه 
بعدين قريت وحده في الانستقرام تقول النتيجه تبان في 3 شهور
ندمة اني شريته لان ما استفدت منه ابد

رابع منتج 


برايمر من ريفلون 
اللي قريته انه للبشره الدهنيه وماشفت هذا الشيء , احطه وكاني ماحطيت شيء
ابي اشتري برايمر ثاني بس ما احب اشتري شيء لين اخلص اللي عندي 
هذا حاولت فيه بس مو راضي يخلص اخر شيء رميته في الدرج

المنتج الاخير ( معليش نسيت اصوره )



روج من ريفلون درجة 010 PLUM
هذا اللون الوحيد عندي من هذي المجموعه واخر لون احسه كريمي بزياده ويلمع 
كم مره حاولت احطه بس ماش ما اتقبل شكله وتركته في الدرج شبه جديد
 لين جاء اخوي الصغير واكل نصه هههههه , سوا فيني خير صراحه


. . . .

اذا سمعتي مدح عن منتج ابحثي اكثر عنه او طريقة استخدامه قبل تشتريه عشان ماتندمي مثلي .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق