الأربعاء، 15 أبريل 2015

تجربتي في الطلب من موقع مورفي برشز







السلام عليكم 

سمعتم عن مورفي بروشز :) !! كل اليوتيوب طايحين في هذي الشركه الجديده 

الكل يمدح الفراشي حقتهم و الايشادو ، الايشادو حقهم يشبه ماك وميكاب قيك تشتريها مفرقه وتعبيها في باليت زي ماتحبين وغير مذا سعر الايشادو الواحد ٢ دولار يعني ٧ ريال سعودي 

ومن اربع شهور جاكلين هيل سوت معهم باليت و ما امداني اطلبه وصار سولت اوت 

والحمد لله دجعوه الحين بس بشروط ان الشخص الواحد يطلب باليت واحد فقط و الطلب بيتاخر 



عاد انا ماصدقت رحت طلبت على طول ، حطيت عنواني في امريكا الشحن و الفواتير زي بعض ، وعبيت بينات الدفع وسويت طلب ، بس الصدمه انهم سحبوا مني المبلغ وكنسلوا الطلب ، ليش !! لان عنوان الفواتير غير عنواني في البنك ، بغيت اصيح صراحه اول مره تصير معي كذا 

بحثت ولقيت ناس يقولون ادفعي من الباي بال ومابتصير مشكله ، رحت وسجلت في الباي بالي و فعلت حسابي ورجعت اطلب من موقع مورفي وسويت نفس الشيء عنوان الفواتير والشحن زي بعض و الحمد لله قبلوا الطلب ، بس استناهم يشحنونه وان شاء الله ما يكنسلوه مره ثانيه 

هذا هو الباليت اللي طلبته سعره 27.99$ دولار ، اول ما يوصل ان شاء الله اصوره وانزله 


طريقه تعبئة البيانات 


وبعدين نختار الشحن ، فيه خيارات مره كثيره بس انا اخترت ارخص شيء



وهنا الخطأ اللي انا سويته في اول مره اني اخترت الدفع من الكارد مباشره 
والافضل تختارين الدفع من الباي بال ( هذي الطريقه اللي جربتها ما اعرف اذا فيه طريقه ثانيه غيرها )





ان شاء الله عرفت اوصل الفكره 


:: تحديث ::

وصل الباليت لبريدي في امريكا وهذا تتبع الشحنه 


باقي اشحنه للسعوديه بس في كذا طلبيه استناها وبشحنهم سوا ان شاء الله 

سلام ،




هناك 41 تعليقًا:

  1. ماشاء الله تجربه جميله شكراااااا الف شكر انك ذكرتي تجربتك 😍مره متحمسه اطلب باليت الشدو خصوصا ان الاغلبيه يمدحون جودة الماركه حتى بالفرش مقارنه بأسعارها ..شكرا ربي يسعدك الحين اقدر أطلب وانا مطمنه ..وبإنتظار صورته على الطبيعه😊

    ردحذف
    الردود
    1. حبيبتي ، شكرا لك ردك اسعدني
      ان شاء الله اول مايوصل اصوره وانزله هنا في المدونه

      حذف
  2. طيب كيف اعرف اذا الباليت اصلي اولا ايش مكتوب الصناعه؟

    ردحذف
    الردود
    1. اصلي حبيبتي لانه اطلب من موقع الشركه نفسها .

      حذف
  3. انا دفعت بالباي بال وللآن حالة الطلب unfulfilled و ما ارسلو رسالة ان الطلب الغي ولا شي ؟ ما ادري ايش الوضع الحين :|

    ردحذف
  4. منيرة حطيتي الشيبينغ نفس البيلينغ؟ و الباي بال حطيتي عنوانك الامريكي ولا السعودي؟

    ردحذف
    الردود
    1. لا حطيت عنواني الامريكي ، وصلتك الشحنه !

      حذف
  5. سويت نفس الخطاء شريت ببطاقتي بس طلبو مني عنوان بطاقه الفيزا في البيلنق ادريس ارسلته لهم ومشت الشحنه بدون باي بال
    ابي اسال كم يوم ووصلت الشحنه للبريد الامريكي

    ردحذف
    الردود
    1. والله مو متأكده يمكن اسبوع او شيء .

      حذف
  6. حبيبتي اش صار معااك وصل الباليت سليم؟
    وكمان عندك حساب في الانستقرام؟؟
    وبالتوفيق لك مدونتك جميله استمري وفالك النجاااح :)

    ردحذف
    الردود
    1. اي وصل الباليت سليم الحمد لله ، مانزلت الصوره لان الباليت انقطع ماصاروا يبيعونه .
      هذا حسابي في الانستقرام : moneerahxo
      سناب شات : moneerah14
      شكررا حبيبتي كلامك مرره يسعدد :*

      حذف
  7. السلام عليكم
    انا طلبت من موقع كلربوب وحطيت الشيبنغ والبيلينغ عنوان البريد الامريكي ودفعت من الفيزا صار لي يومين وللحين ماطرشوا لي رساله للايميل ولا اعرف عنها خبر خير اخاف يسحبون رصيد ويكنسلو طلبي وانا مشتريه بقيمه كبيره مش هينه ياريت تساعدوني

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام
      طيب متأكده من الايميل ، يعني كاتبته صح !!
      يوم طلبتي منهم سويتي حساب في الموقع ولا طلبتي كضيف !!

      حذف
  8. لا متاكده من ايميلي وعند التسجيل وصلتني رساله تاكيده بان الليميلي لي وسويت الاجراءت
    انا طلبت من الموقع يوم الاحد باليل امس بس انا خاايفه لان اول مرره اطلب من مواقع بالنت حاولت ادخل الفيزا بالباي بال بس يرفضون مايكرشون كود الموافقه للبنك وتهوت وطلبت بالفيزا
    هي كم يوم وتوصل للبريد؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. لا عادي ابدا لا تخافين ، اذا ايميلك صحيح وعنوانك الامريكي صحيح .
      كولور بوب اساساً يتأخرون في الشحن ، عادي جدا
      اخر طلبيه لي من عندهم كانت في تاريخ ٧ سبتمبر ، شحنوها تاريخ ١٦ سبتمبر
      امورك تمام ان شاء الله

      حذف
  9. جزاج الف خير ريحتيني الله يريح قلبج يارب
    طيب رقم التلفون اللي يطلبونه انا حطيت الرقم اللي جاني مع البريد الامريكي في الشيبنغ والبيلينغ عادي ولا لازم رقم جوالي الخاص ؟ واسفه تعبتج معاي

    ردحذف
    الردود
    1. لا بدا لا تحطين رقمك الخاص اذا بتطلبين على عنوان امريكي ، تحطين الرقم اللي مع عنوان البريد .
      ولو حبيبتي ماسويت شيء بدا :*

      حذف
  10. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  11. انا عندي حالة الطلب لم تتحقق ! يعني ياخذ وقت ولا ايش ؟؟
    مع انو جاتني رسالة تأكيد الطلب

    ردحذف
    الردود
    1. ما فهمت !!
      من اي موقع ؟ وايش صيغت الرساله بالانجليزي ؟

      حذف
  12. وصلني رساله عبر الايميل فيها رقم التتبع بس يطلع لي كذا شو السبب the Postal Service could not locate the tracking information for your request. Please verify your tracking number and try again later

    ردحذف
    الردود
    1. استني شويه
      اذا ارسل لك رقم التتبع مو معناته ان راح يطلع لك مباشره التتبع ، بعض الاحيان يتأخر ظهور التتبع و يتأخر التحديث .

      حذف
  13. صباح الخير حبيلتي منيره
    عندي سوال بخصوص حساب الباي بال
    سجلت انا فيه وربط الفيزا بس مااقدر اشتري من عبر يقولي فشل وتم الرفظ وحذفه الفيزا ورديت وربطها بس ماشي فايده سويت هالحركه ثلاث مرات
    بعدين فتحت حساب ثاني باميل مختلف وربطت نفس الفيزا بالحساب الجديد ورفض وقلت خلج ع حسابج الاول وشوفي البنك ولما انصلت ع البنك وعطوني معلمات جيت ابا اربطها بحسابي القديم يطلع لي اسف لا تستطيع ربط الفيزا بتي حساب من حسابات الباي بال استخدمه بطاقه مختلفه ؟؟
    شو السبب

    ردحذف
    الردود
    1. ما اعرف والله انا ماعندي ذيك الخلفيه الواسعه عن الباي بال ، ماقد استخدمته الا مرتين يمكن .
      طيب انتي متأكده انك شحنتي الفيزا بالمبلغ المطلوب يمكن يكون ناقص عشان كذا يقول رفض !!

      حذف
  14. تواصلت مع الباي بال وقلت لهم المشكله
    خبروني اني رابطه الفيزا بحساب باي بال ثاني والحساب كنسلته وماسويت الغاء الربط للفيزا والحين مااقدر اربطها باي حساب باي باب لازم اطلع فيزا برقم جديد

    ردحذف
  15. طيب انا دفعت من الفيزا وسحبوا المبلغ بعدين ارسلوا انوا العنوان للفع غلط مع اني كاتبه نفس العنوان الامريكي للبيلنق والشيبينق

    ردحذف
    الردود
    1. استخدمتي الباي بال او دفعتي من الفيزا مباشره ؟

      حذف
  16. لو سمحتي ايش شركة الشحن الي تجمع لك الطلبات ws1 ?? ياليت تردي لي ضروري لاني بطلب الليله ب البلاك فرايداي

    ردحذف
  17. موفقه يارب وشكرا
    تدويناتك افادتني

    ردحذف
  18. السلام عليكم
    الله يعطيك العافية على شرح التجربة وعلى التنبية
    حبيت اسالك اذا الباليتات الثانية عادي نطلب منها اكثر من حبة ؟
    وبريدك الامريكي على اي شركة شحن ؟

    ردحذف
    الردود
    1. ما عندي اي فكره عن الباليتات الثانيه
      والبريد انا استخدم شركة myus ، عندهم كذا خيار للشحن من ضمنهم فيدكس و دي اتش ال .
      وبالنسبة لي افضل فيدكس لانها دائما توصل بوقت قياسي غير انهم يوصلوها لباب بيتي .

      حذف
  19. السلام عليكم
    اختي موقع مورفي لازم بريد امريكي ولا يشحن للسعوديه دايركت عادي ؟

    ردحذف
  20. السلام عليكم كيفك منور
    الله يسعدك عالشرح
    طلبت من مورفي وجلس يمكن ثلاث ايام واعطوني رقم التتبع وانها fulfilled اتوقع انشحنت خلاص
    المشكلة حسابي بالوورلد شيب ما فيه اي شحنة وصلته :(
    الى اليوم
    انا طلبت 17 فبراير
    واذا حطيت رقم التتبع يقولShipment does not exists

    ايش السواة :(

    ردحذف
  21. حبيبتي انا حابه اطلب من الموقع تقدري تساعديني ماعليك امر

    ردحذف
  22. كيف حصلتي ع عنوان في امريكا وطرقته لاني صارت لي مشاكل في الشحن

    ردحذف